.صل عاى محمد صلى الله عليه و سلم.

كيف تعامل مع المدير قائد الفريق


هذا هو نوع المديرين الذى نفضل جميعا أن نعمل معه. هو كفء في ما يفعل ، وهو يعرف كيف يكون منفتحا ، يحفز على ايجاد الأفكار والإبداع لدى العاملين تحت رئاسته. العمل معه يعتبر متعة. وهو يعرف كيفية اتخاذ القرارات الصعبة ، ولكنه يستطيع ان يفعل ذلك بطريقة محترمة ومهنية لجميع المعنيين.
أمور لن يفعلها ابدا المدير قائد الفريق :
· حظر الترقيه عن اى مرؤوس .
· تجاهل ما يحاول الموظف قوله.
· عدم المحافظه على كلمته أو وعده.
· الكذب أو حجب الحقيقة.
· أن يسيئ لموظف.
· أن يشارك نجاح اى واحد من أعضاء فريقه .
xx xx xx


كيفية التعامل مع المدير قائد الفريق :
المدير الذى يعمل فى فريق هو أفضل مدير يحب أى فرد العمل تحت رئاسته. انه يعرف ان نجاحهم هو نجاحه ، والعكس بالعكس. أنه يعطيك الحريه الكامله لإنجاز مهماتك – أى يعطيك الأدوات التي تحتاجها لتحقيق النجاح وحبل يكفي لشنق نفسك إذا أردت ذلك. ومع ذلك سوف تجده يمد يده لك عند السقوط. هذا النوع من المديرين يقوم لك بدور المدرب و أنت تنمو في وظيفتك. أفضل طريقة للتعامل مع هذا النوع من المديرين أن تكون منفتحا و صريحا, لا تخفى أي شيء. قل له ما تريد و عبر عن رايك بحريه لكن باحترام. لا تخاف من تبادل الأفكار والإبداع معه. قد لا تتفق دائما معه ، ولكنه يحترم أي فكرة وضعت على طاولة المفاوضات. يمكنك أن تطلب منه المساعدة عند الحاجة. لا تتوقع منه إصلاح مشاكلك نيابة عنك ، ولكن أعرف أنه سيكون هناك لمساعدتك على التفكير في المشاكل ويوفر لك الموارد لكي تتمكن من حلها. تأكد من أنك تفهم دورك في الفريق وتعرف ما هو متوقع منك. يجب أن تحرص على علاقتك بمديرك و زملائك فى الفريق بالتساوى لانك تحتاج زملائك لإنجاز عمل جيد و مديرك لأنه رئيسك الذى يوجهك و يدعمك و قت الحاجه.

4 التعليقات:

شركة تنظيف بمكة
شركة نور الهدى 0509344560
لذلك فإن أفضل ما يساعد ربات البيوت في الحصول على أعلى درجات النظافة المثالية هو شركة تنظيف بجدة ، وذلك لأنها تقدم جميع خدمات التنظيف المتكاملة والمتميزة ، وذلك بواسطة فريق عمل مقسم ومنظم أفضل شركة تنظيف بمكة
، بهدف إنجاز جميع المهام بدقة وإتقان
شركة مكافحة حشرات بمكة 0509044560
كما أننا نوفر وسائل مختلفة للرش عن طريق آلات خاصة ومبيدات حشرية آمنة على الحيوانات والطيور الموجودين بالمكان ولا تؤثر على صحتهم أو تصيبهم بالضرر فقط تواصل معنا من خلال أرقام الهاتف المتوفرة أمامك أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بنا وتعرف على خدماتنا المتنوعة والمتوفرة داخل مكة عبر شركة رش حشرات بمكة وفي جميع الأماكن المحيطة بها عزيزي العميل نساعدك على التخلص من الدفان بأقل وارخص الأسعار فقط تواصل معنا واحصل على الخدمة الأسرع والأفضل والأقل في السعر نقدم خدماتنا للأفراد وللمزارع الدواجن والطيور ومحلات بيع الحيوانات والطيور ورش الحدائق والمزارع الخاصة
أفضل شركة مكافحة حشرات بمكة

https://negmt-makka.com/

شركة سيرفس تاون للخدمات المنزلية شركة نقل عفش برابغ أفضل شركة نقل عفش وأثاث برابغ ونقوم بنقل العفش داخل رابغ وخارجها.
وكذالك نقدم خدمة تنظيف الخزانات من خلال شركة تنظيف خزانات برابغ التى نقوم فيها بصيانة وعزل الخزانات الارضية والبلاستيكية .
واذا اردت الحصول على شركة تنظيف بالبخار برابغ سوف تجد شركتنا متخصصة فى تنظيف وازالة اصعب البقع والاوساخ .
وناتى الى أفضل وارخص شركة تنظيف برابغ شامل وبسعر رخيص ونملك أفضل العمالة المدربة .
ونقدم خدمة تصميم وتنسيق الحدائق فى مدينة الطائف من خلال شركة تنسيق حدائق بالطائف التى تملك أفضل منسقى الحدائق ونقدم أيضا خدمة النجيل والعشب الصناعى.

شركة تنظيف ابوظبى 0567410494 التاج الملكى
شركات تنظيف المبانى ابوظبى
تمتلك مهارة فائقة في مجال
خدمات تنظيف ابوظبى
التنظيف وتمتلك أفضل المعدات والألات التي تستخدم في مجال التنظيف، لذا لابد من التعامل مع هذه الشركة

شركة تنظيف ابوظبى 0567410494 التاج الملكى
شركة تنظيف بالبخار ابوظبى
تمتلك خبرة وجودة في الوطن العربي كمام تقدم
خدمات تنظيف بالبخار ابوظبى

إرسال تعليق

استراحة